Saturday, April 4, 2015

للحصول على دورة طبيب مشاهد


المستشفيات الألمانية تقدم مجموعة كاملة من ما يصل إلى تاريخ العلاجات: جراحة عظام (. على سبيل المثال الإصطناعية، واستبدال القرص الفقري)، العيون (على سبيل المثال العلاج بالليزر)، و أمراض القلب (قسطرة القلب)، المسالك البولية (سرطان البروستاتا، ED)، أمراض النساء (سرطان الثدي، وإعادة بناء الثدي وأمراض النساء بالمنظار) والجمالية (بما في ذلك شفط الدهون) بأسعار معقولة. وبالطبع زرع الكلى، متطورة للغاية والعلاجات المماثلة. خدمات منظمة و إحالة المرضى الى المختصين يمكن أن تساعدك على العثور على طريقك في هذا النظام.

 التقدم للحصول على دعوة طبيب زائر
المستشفيات الحالية الجامعة، عادة في المدن الكبيرة و التي هي المستشفيات الكبرى للبحث العلمي والتعليم، ودراسة الطب من قبل أساتذة و يشمل جميع التخصصات ومعالجة الأمراض المستعصية و صعوبة ايجادها في المستشفيات العادية، فضلا عن دراسة التمريض التي تنتمي إلى كلية الطب و الصيدلة من الجامعة نفسها.
ما هو Hospitation؟
مراقب في المنظمة الطبية (Hospitation باللغة الألمانية) هي عبارة عن تجربة حيث يمكن للخريجين الجديد من المراقبة او المشاهدة للاختصاصات الطبية لفترة محدودة.

ماذا يمكنني أن أفعل بصفة مراقب؟
"مراقبة" يعني ذلك تماما. بصفة مراقب، دورك هو "زائر" و هو تماما عدم التدخل. لا يمكن تقديم اي من الرعاية الصحية للمرضى أو الاتصال المباشر مع المرضى.

هل الطبيب الخريج من خارج الاتحاد الأوروبي يحتاج الى برنامج طبيب مراقب؟
كما هو معروف دراسة الطب في المانيا تستمر لمدة 6 سنوات و معظم المستشفيات الالمانية تسأل عن دورة المراقب قبل أن تتمكن من البدء في الواقع تدريب التخصص الخاص بك.

هل يمكنني الحصول على أموال خلال الدوام كمراقب؟
لا، الطبيب المراقب غير مدفوع الأجر. لكن معظم العيادات توفير الإقامة خلال الدورة.

هل وجودك كطبيب مراقب يضمن الاختصاص؟
ذلك يعتمد كليا عليك! هذه الفرصة لاظهار موهبتك و أن تحصي انتباه رئيس القسم المشرف بالتأكيد.

 المتطلبات للحصول البرنامج
المتطلبات:
1.        تقديم شهادة التخرج من المدرسة الثانوية.
2.        صورة عن جواز السفر.
3.        "CV" مرتبة - الأحدث إلى الأقدم
4.        صور فوتوغرافية عدد 2.
5.        شهادة البكالوريوس.
6.        كشف بيان الدرجات لدرجة البكالوريوس.
7.        خطاب توصية. (إذا وجدت(
8.        شهادات اللغة (إذا وجدت(
9.        رسائل تحفيزية عن أسباب اختيار الطبيب للعمل في ألمانيا.

 تأشيرة الدراسة وتصريح الإقامة
تأكد من تقديم طلب للحصول على التأشيرة الصحيح. لا يمكن تحويل التأشيرات السياحية ودورة في اللغة إلى "تأشيرة طالب".
تأكد من جواز السفر ساري المفعول لإقامتك بأكملها في ألمانيا.
إذا يستمر برنامج الدراسة لفترة أطول من 90 يوما وأنت لست من مواطني الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي أو أيسلندا وليختنشتاين والنرويج وسويسرا، يجب عليك تقديم طلب للحصول على تصريح إقامة في المدينة في ألمانيا بمكان دراستك.
للحصول على تصريح إقامة ستحتاج تأكيد التسجيل من مكتب التسجيل بالمدينة المقيم بها، و إثبات تغطية التأمين الصحي، هوية الطالب، و دليل على الموارد المالية، و جواز سفر ساري المفعول مع تأشيرة، شهادة صحية. قد تكون هناك حاجة الى وثائق إضافية حسب بلدك الأصلي.
يتم إصدار تصاريح إقامة لمدة عامين و يمكن تمديدها.
للحصول على معلومات مفصلة حول متطلبات التأشيرات وتصاريح الإقامة، والاتصال بالسفارة الألمانية أو القنصلية الألمانية في بلدك.

No comments:

Post a Comment